احلا منتدى فيه المفاجئات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نانسي عجرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rehlat 3azab
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقه \واكثر من ذلك
احترام قوانين المنتدى :
البلدة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم   الإثنين يناير 26, 2009 6:43 pm



تضع النجمة اللبنانية نانسي عجرم اللمسات النهائية على أغنية "خفف علي شوي"، التي تؤديها باللهجة السعودية، في الوقت نفسه تعتزم إحياء عدد من الحفلات الغنائية من بينها اليمن التي تعرضت فيها المطربة أصالة لتهديدات أثناء حفلها الشهر الماضي.

وأكد مدير أعمال الفنانة جيجي لمارا: أن نانسي ستقيم حفلا في مايو المقبل وذلك في الجمهورية اليمنية.

وعن المخاوف من تكرار ما حدث من تهديدات بالقتل لأصالة، قال لمارا: نحن لا نخاف من أحد، وستغني نانسي في أي بلد طالما أنه يوجد في هذا البلد من يحب نانسي ويتوق لسماع فنها.

كانت أصالة قد أحيت حفلا غنائيا في مدينة عدن باليمن رغم التهديدات التي تلقتها بالقتل من قبل متشددين، اعتبروا الحفلات الغنائية من شأنها إشاعة الفاحشة والرذيلة. وأكدت أصالة أنها تلقت أربع رسائل عبر بريدها الإلكتروني تهددها بالقتل.

كما تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا سيقام في إمارة دبي في يوم الجمعة 28 مارس/آذار الحالي.







وذكر لمارا: أن نانسي ستغني في دبي بمناسبة الاحتفال برأس السنة الإيرانية، حيث سيشارك في الحفل إلى جوار نانسي عدد من المغنين الإيرانيين الذين يعيشون في أمريكا وأوروبا وأستراليا.

من جانب آخر، قال جيجي: إنه تم تصوير أغنية "رسالة سلام" من كلمات عوض بدوي، وألحان وليد سعد، وستصدر خلال 10 أيام وستبثها محطة "العربية" وقناة "إم بي سي 1".

والكليب من إخراج فادي حداد، ويصور الكليب مشاهد عمّا يحدث في البلدان العربية من اضطرابات سياسية وحروب وقتل، وتحمل نانسي بالإضافة إلى عدد من الأطفال في الكليب رسالة السلام وتهديها إلى الشعوب العربية.

وعن أغنيتها الخليجية التي تنوي طرحها في ألبومها المقبل قال لمارا: إن نانسي تقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية على الأغنية التي تحمل عنوان "خفف علي شوي"، وتغنيها باللهجة السعودية، وهي من كلمات الشاعر السعودي الشهير الناصر، ومن ألحان الفنان الدكتور عبد الرب إدريس.

وأكد لمارا أن الفنانة ستحيي أيضا عددا من الحفلات الفنية في كل من الأردن، ومصر، والمغرب، وذلك بعد الانتهاء من حفلها في دبي.

_________________
[b]الشمس ترسل حبا ذهبيا والقمر يرسل حبا فضيا وقلبي يرسل حبا ابديا[/b]

]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://catcool.lolbb.com
 
نانسي عجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كات كوول :: قسم المشاهير :: اخباروقصص فنيه-
انتقل الى: